السيو مات! الحياة اليوم للسيو 2.0

السيو مات

 

كيف مات السيو؟ هل سنتوقف عن العمل في السيو؟ ما البديل له لو مات السيو فعلاً؟

 

في البداية صديقي, أطمئن, لن تتوقف عن العمل, بل على العكس لو تابعت معنا دروس بديل السيو, ستجد فائدة عظيمة واستراتيجيات صحيحة وفعالة في تطوير موقعك وتحسينه لمحرك البحث, على عكس الاستراتيجيات السابقة.

 

كيف مات السيو؟ هل بالفعل مات؟

نعم اصدقائي “السيو مات”, السيو التقليدي, السيو القديم, والذي لم يعد يجدي نفعاً مع محركات البحث, فعلى الرغم من المنشادات والمقالات والدروس التي نقرأها كل يوم, إلا أن عقل اصحاب المواقع توقف في 2010 ولم يتطور إلى الآن, حيث نجد ان اغلب اصحاب المواقع مُصِر أن يقوم بكتابة محتوى منسوخ ثم يقوم بعمل حملة باك لينكس ب5$ من خمسات ثم يتسائل لماذا لا يتحسن ترتيبي؟

 

اغلب الاساليب والاستراتيجات التي حفظناها سابقاً سنقوم بنسفها خلال الأيام القادمة, لنضع مكانها استراتيجيات وخطط جديدة فعالة مع محرك البحث, كما وسنقوم بعمل مقارنات بين السيو التقليدي والسيو الحديث 2.0, لذلك كن على استعداد لتغيير خططك وطريقة عملك لتتناسب مع سيو 2.0

 

هل سنتوقف عن العمل في السيو؟

نعم سنتوقف عن العمل بالسيو التقليدي القديم, سنتوقف عن السبام, سنتوقف عن عمل أي شيء مزعج لمحرك البحث والمستخدم, انتهى زمن الوصول للمقدمة خلال اسابيع.

بعد ان نتوقف عن العمل بالسيو التقليدي, سنبدء مباشرة بالعمل في السيو الحديث والجديد وهو “سيو 2.0” الجيل الثاني, قد تكون سمعت عنه سابقاً, أو أنك تسمع عنه للمرة الأولى, ولكن أطمئن سنقوم في الموقع الناجح بالحديث عن كل شيء يخص سيو 2.0 الجديد, وسنشرح كل شيء عنه والاستراتيجيات والنصائح, مع أساليب وخطط للعمل, والتحذير من الاستراتيجيات القديمة واستبدالها بأشياء جديدة مفيدة.

 

هل العمل بالسيو الجديد 2.0 سهل أم صعب؟

ما يميز السيو الجديد 2.0 انه سهل الاستخدام وذو استراتيجيات اسهل وأكثر فائدة لصاحب الموقع والمستخدم, ولكن الشيء الوحيد الذي سنجد به صعوبة “خصوصاً العرب” وهو الصبر, فكما قلت سابقاً فإن الوصول للمراكز الأولى يحتاج لوقت طويل وليس ايام واسابيع, قد تحتاج لشهور, وفي حال المجال كان صعب ستحتاج لسنة على الأقل, لذلك الصبر هو أول خطة يجب ان تتبعها في عملك داخل الموقع.

 

أريد تعلم السيو 2.0 أين؟

ستجد كل ماتريد معرفته عن السيو 2.0 هنا في الموقع الناجح “دروس-مقالات-نصائح-خطط-فيديوهات” وسيكون هناك مقالة يومية سنتحدث فيها كل جديد في سيو 2.0 وهي عبارة عن سلسلة دروس سنراعي فيها المبتدئين بوضع شرح لكل نقطة, ويمكنم زيارة تصنيف سيو 2.0 للاطلاع على كل جديد.

 

اتمنى ان يكون كل شيء واضح بخصوص سيو 2.0, هذه المقالة مختصرة وسيكون الشرح التفصيلي في المقالات القادمة, أخوكم وليد حمود.

 

اٌقرأ أيضاً في سلسلة المقالات الكاملة في سيو 2.0

سيو vs سيو 2.0: 22 اختلاف

الكلمات المفتاحية Keywords في سيو 2.0

التحسين الداخلي في سيو 2.0 On-Page Seo

المحتوى واسرار توليده في سيو 2.0

اكتساب الروابط Link Earning في سيو 2.0

شبكات التواصل الاجتماعي واستغلالها في سيو 2.0

ادوات سيو 2.0 المجانية لتحسين النتائج

لا تذهب دون ترك تقييمك للموضوع

نجمة واحدةنجمتانثلات نجماتأربع نجماتخمس نجمات (No Ratings Yet)

اشترك في قائمتنا البريدية وانضم لمشتركينا ليصلك كل جديد.

9 تعليق في “السيو مات! الحياة اليوم للسيو 2.0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *